رحلة جوية ربيعية

هناك عطور تم إنشاؤها لتلبية نداء الربيع. يعتقد شخص ما أنه يمكنك جذب دفء الربيع، أولي براعم الزهور والخضرة بطريقة سحرية، مع عطور خضراء ورطبة شفافة. يخلق بعض الأشخاص مزاجًا ربيعيًا خاصًا لأنفسهم.

في حين أن بعضنا يحقق هذا التأثير من خلال عطور زنابق الوادي، النرجس البري، الميموزا، الفريزيا والليلك، هناك بعض العطور التي يمكن مقارنتها مع باقات غير مرئية من زهور الربيع. هناك محظوظون اجتمعوا مع الربيع وتحيط بهم بالفعل الحدائق المزهرة. يمكنهم مقارنة الروائح والعطور الطبيعية. على سبيل المثال، تزهر الماغنوليا في أوروبا الآن.

يعتبر عطر Urban Scents الجديد المسمى Ber Cavok أحد عطور الربيع. يتكون اسم العطر من رمز IATA المكون من ثلاثة أحرف لمطار برلين (BER) والاختصار CAVOK، والذي يعني “المهبط والرؤية على ما يرام”، وهي الظروف المثالية للطيران. كل التفاصيل حول خلفية العلامة التجارية يمكنك قراءتها في مقابلة ميغيل مع ماري لو فبر هنا. ستتبع مكونات العطر في مقال مات، ولكن في الوقت الحالي، أود فقط أن أقول كيف يناسب Ber Cavok انعكاس الغيوم في برك وبحيرات الربيع الزرقاء، والبراعم الأولى من الخضر الرقيقة والتجول في الحدائق مع هبات نسيم دافئة.

هناك صباح صيفي في هذا العطر، بحيث تنبعث رياح برائحة العسل من أشجار الزيزفون المزهرة، مع كل حركة طفيفة للهواء. يمكن لعشاق Tilleul Parfum d’Orsay الذي تم إيقافه بشكل محزن، الاستعداد لتجربته من أجل العثور على بديل لرائحتهم المشمسة المحببة، ولكن سأقول على الفور – لا تتحلي بالكثير من الأمل.

Ber Cavok Urban Scents

أزهار الزيزفون في Ber Cavok ذات رائحة ناعمة للغاية. لا تحمل الرنين البلوري والشمس الساطعة في Tilleul، ولا تحتاج إلى مساعدة الهيديون المنعش أو المواد المماثلة لتطوير السمة البلورية. هنا، تتفتت براعم الليم بسهولة إلى زنبق، زنبق الوادي، وبعض النوتات باللونين الأصفر والأخضر، الذي يوحد التوابل والزهور والخضر الربيعية. زهر الزيزفون في عطر Ber Cavok ممتلئ ورقيق، على الرغم من التوابل الموجودة فيه؛ إنه يشبه طائر صغير أصفر يمد عنقه وينظر إلى السماء عندما تحلق الطائرات.

Ber Cavok Urban Scents

لماذا السماء والطائرات؟ لأنه بعد زغب الزهور النابض بالحياة، يمكن للمرء أن يشعر بالهواء المرن والبلاستيك الشفاف والمعادن الباردة في Ber Cavok.
فقط أضف رياح باردة ورطبة من الربيع إليها، ويمكنك أن تشعر أن العطر يرفعك في الهواء بلا شعور منعش أو مائي وينقلك نحو الغيوم. أو أبعد من ذلك، الي الفضاء الخارجي، نحو السدم ومجموعات الغبار الكوني، إذا سمح خيالك بذلك. كل ما تحتاجه هو أن تصدق! (الكتابة أسهل من الاعتقاد.)

اترك الرائحة في الغرفة، هواء نظيف ومغلق، وستصبح رائحة دائمة من الحلاوة الدافئة، ونضارة غير واضحة للزهور والخضرة، وأيضًا نقاء أبيض ثلجي مع طابع يشبه النظافة من البلاط المعقم وأردية الحمام المغسولة. فلماذا تحرم نفسك من الطيران والرومانسية في الربيع؟

ضع عطرBer Cavok وتوجه إلى الحدائق المهجورة أو الغابات الفارغة (حتى لو كان في خيالك، أمام النافذة المفتوحة). العطور تعد أحد أكثر العلاجات الرومانسية هذا الربيع، بعد الحمى الاجتماعية بـ Covid-19. إنه مثل الرفيق اللطيف والصامت الذي لا تحتاج إليه للحفاظ على المسافة الاجتماعية. على أمل أن تزهر جميع البراعم وأوراق الشجر في المستقبل القريب. وسوف يكون الكرز الموسمي شهي جدا! كل شيء على الأرض سيأخذ مجراه، الصيف سيتبع الربيع، وسنحتفل معًا بعد كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يرجى تحديد عملة بلدك